الرئيسية / آخر الأخبار / آرسنال غير نادم على ضياع صفقة فاردي

آرسنال غير نادم على ضياع صفقة فاردي

أكد أرسين فينغر مدرب فريق آرسنال على أنه “يقبل ويحترم” قرار مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي برفضه الانتقال إلى آرسنال الصيف الماضي.

وكان الانجليزي الدولي مرشحا للإنضمام للغانرز بعرض بقيمة 20 مليون جنيه استرليني، بعد أن سجل 24 هدفا ليساعد الثعالب على تحقيق المعجزة والتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

ورفض فاردي عرض ارسنال بعد اجراء محادثات مع النادي، مدعيا في ذلك الوقت انه كان “قرارا سهلا”، لكن فينغر لم يعرب عن اسفه ازاء الفشل في ضم المهاجم البالغ من العمر 30 عاما.

وردا على سؤال حول أن فاردي كان هو هدفه الأساسي في الميركاتو، قال المدرب الفرنسي للصحافيين : “لا، كان واحدا ضمن عدة مهاجمين متاحين أمامنا”.

وأضاف : “أعتقد أننا فعلنا ما أردنا القيام به في محاولة إقناعه بالانضمام، لكن لا نأسف لعدم توقيعه، الانتقالات الغير الناجحة هي أمرطبيعي في كرة القدم”.

واختتم : “عليك أن تقبل قرارات اللاعب، لقد اتخذ هذا القرار، وأنا أحترم ذلك تماما،  لذلك كان علينا نسيان الِأمر، والتفكير في بديل آخر”.

وسجل فاردي، الذي من المتوقع ان يبدأ ضد آرسنال ليلة الاربعاء، سبعة اهداف في 10 مباريات مع ليستر منذ تولي كريج شكسبير تدريب الفريق.

شاهد أيضاً

رئيس ناد يحذر أندية منافسة من الاقتراب من لاعبه

حذر كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لازيو الإيطالي، ناديي جوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي من التفاوض مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *