الرئيسية / آخر الأخبار / أنشيلوتي مستاء من أداء ريبيري

أنشيلوتي مستاء من أداء ريبيري

انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني الأداء الذي يقدمه الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط الفريق البافاري، واقترح أنه قد يسقطه من حسابات مباراة الغد في كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند لصالح البرازيلي دوجلاس كوستا.

ريبيري تألق في مباراة الدوري الألماني أمام دورتموند مطلع الشهر الجاري، بتسجيله هدفاً وصناعته لهدف آخر، ولكنه فشل في صنع الفارق ومساعدة الفريق البافاري في مواجهتي ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني، ولا في مباراة ماينز الأخيرة في بوندسليجا.

وكان اللاعب الفرنسي قد تم استبداله في مباراة ماينز الأخيرة بعد 45 دقيقة فقط لتفتح باب التساؤلات حول لياقة ريبيري البدنية.

أنشيلوتي وضح بدوره أن تغيير اللاعب لم يكن له علاقة بالجانب البدني، وإنما ارتبط بالأداء المخيب الذي قدمه ريبيري.

المدرب الإيطالي قال في المؤتمر الصحفي: “ريبيري جاهز بدنياً ويستطيع اللعب يوم الأربعاء، وقد تم استبداله لأنه لم يكن يلعب بشكل جيد”.

وأكمل أنشيلوتي “دوغلاس كوستا يعاني من بعض المشاكل في الركبة، ولكنه يتحسن بشكل جيد الآن، وهو من الخيارات المتاحة أمام دورتموند”.

بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، ويواجه غداً بوروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا على ملعب أليانز أرينا.

goal

شاهد أيضاً

رئيس ناد يحذر أندية منافسة من الاقتراب من لاعبه

حذر كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لازيو الإيطالي، ناديي جوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي من التفاوض مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *