الرئيسية / آخر الأخبار / توتنهام يسيطر على جوائز الشهر في الدوري الإنجليزي

توتنهام يسيطر على جوائز الشهر في الدوري الإنجليزي

حصل مدرب فريق توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوتشيتينو على جائزة مدرب الشهر في الدوري الانجليزي الممتاز لشهر أفريل بعد أن قاد فريقه الى ستة انتصارات.

ولعب سون هيونغ مين دورا رئيسيا في هذا الانجاز وسجل خمس مرات، ليتم مكافئته أيضا بحصوله على جائزة لاعب الشهر.

وانتهت مغامرة سبيرز ومحاولتهم مطاردة تشيلسي على القمة يوم الجمعة الماضي مع الهزيمة امام وستهام يونايتد، ولكن قبل ذلك كانوا الفريق النموذجي في البريميرليغ، وسجلوا 16 مرة ولم تتلق شباكهم سوى هدف واحد طوال شهر أفريل.

بعد حصوله على الجائزة، قال سون لموقع النادي الرسمي : “أنا ممتن حقا لزملائي في الفريق، وهذه هي المرة الثانية التي أحصل فيها على الجائزة، ولكن هذه ليست النهاية، أريد الحصول على ثالثة”.

وأضاف : “انها ليست فقط بالنسبة لي، وأعتقد أنه للجميع في الفريق، أنا فخور حقا بالطريقة التي لعبنا بها في ابريل، فزنا على ارسنال، سجلنا العديد من الأهداف، قاتلنا في كل مباراة، ولم نتلق سوى هدف واحد فقط في الدوري، انه شيء لا يصدق، لدي ذكريات جيدة من أفريل”.

واختتم : “إنه أمر مميز جدا، وأنا حقا ممتن لكل من صوتوا لي ، سواء مشجعو توتنهام، او المشجعين الكوريين، وهذا يجعلها لحظة خاصة بالنسبة لي، أريد فقط أن أواصل العمل بجد الآن”.

يذكر أن أخر مرة فاز فيها المدرب بوتشيتينو – الذي يقال أنه على رادار النادي الإيطالي انتر ميلان – بجائزة مدرب الشهر كانت في فيفري 2016.

شاهد أيضاً

رئيس ناد يحذر أندية منافسة من الاقتراب من لاعبه

حذر كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لازيو الإيطالي، ناديي جوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي من التفاوض مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *