الرئيسية / آخر الأخبار / ش . باتنة : اللاعبون في حالة غليان ويطالبون بأجرة شهرية قبل التنقل إلى تونس

ش . باتنة : اللاعبون في حالة غليان ويطالبون بأجرة شهرية قبل التنقل إلى تونس

يبدو أن الأوضاع داخل بيت الكاب ليست على أحسن ما يرام، فبالإضافة إلى سوء النتائج في الآونة الأخيرة ما جعل الفريق في وضعية صعبة على مستوى سلم الترتيب، جاءت قضية المستحقات المالية العالقة للاعبين لتزيد من متاعب الفريق، بدليل الكلام الكثير الذي دار حول هذه القضية خلال الحصص التدريبية الأخيرة، أين عبرت العناصر القليلة التي حضرت التدريبات عن غضبها الشديد لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية لمدة خمسة أشهر كاملة وهو أمر غير معقول حسبها.

الحديث عن الأموال جعل الجدية غائبة في التدريبات

بما أن مشكلة المستحقات المالية أصبحت الشغل الشاغل لرفقاء القائد رضا بابوش، فإن الحديث عن هذا الموضوع بين اللاعبين أصبح يأخذ الحيز الأكبر في التدريبات ما يعني في الأخير أن التركيز غائب عن المجموعة لإنقاذ الفريق مثلما ينتظره عشاق الفريق وطالبوا به في حصة الاستئناف.

اللاعبون سيشترطون أجرة شهرية على الأقل قبل التنقل إلى تونس

حسب ما أصرته به مصادرنا، فإن اللاعبين سيمررون رسالة للإدارة قبل تنقلهم إلى تونس، ويشترطون فيها الحصول على الأقل على أجرة شهرية قبل التنقل للدخول في تربص على أن يتم تسديد بقية الأجور بناء على النتائج التي ستسجل في المباريات القادمة التي يجب أن تكون خلالها التحفيزات المالية حاضرة حسب الكلام الذي دار وسط اللاعبين.

الطاقم الفني يرفض التدخل في القضية بطلب من الإدارة

من جهة أخرى، يرفض الطاقم الفني للكاب الدخول في مسألة الأجور العالقة للاعبيه وهو الذي تلقى أوامر على غرار الإدارة للحديث معها بشكل مباشر حول قضية الأموال وعدم وضع المدرب في وسط هذه المشكلة، رغم أن المدرب من بعيد يمني النفس بتسوية هذا الإشكال من أجل التركيز أكثر على العمل.

تأكيد نزار أن الأموال موجودة حزّ في نفسيتهم كثيرا

ما حز في نفسية اللاعبين وزاد من حدة غضبهم بخصوص هذه القضية، هي تلك التصريحات التي أقر خلالها نزار أن الأموال موجودة ويرفض تسليمها للاعبين في ظل غضبه من سوء النتائج المسجلة في الآونة الأخيرة، والتي عقدت كثيرا من وضعية الكاب في سلم الترتيب.

موقف نزار واضح ويربط المستحقات بالنتائج

في ظل عدم رد نزار على مكالماتنا الهاتفية للحديث عن هذا الموضوع، فبخصوص موقف نزار في هذه القضية يشير إلى اشتراط الرجل الأول في الكاب على لاعبيه تحسين النتائج وإنقاذ النادي ومن ثم الحصول على أموالهم التي تبقى مضمونة حسب كلامه.

هذا الإشكال بات يهدّد ويجب إيجاد حلّ يرضي الطرفين

صراع الإدارة ممثلة في رئيسها نزار واللاعبين حول قضية الأموال يبقى أمرا لا يصب تماما في مصلحة الكاب، وهو ما أكده المدافع السابق عبد اللاوي خلال الحوار الذي أجريناه معه أمس، وعليه بات من الواجب وضع حد لهذا الإشكال والتركيز على إنقاذ الفريق أكثر من شيء آخر، وإلا فإن المسؤولية ستقع عليهم في نهاية الموسم في حالة سقوط الفريق لأن البعض يرى أن هذا هو أصل المشكل في الكاب.

شاهد أيضاً

سيليسن يحسم مستقبله مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن الدولي الهولندي، غاسبر سيليسن، حارس مرمى فريق برشلونة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *