الرئيسية / آخر الأخبار / إنيستا: العودة ستكون مستحيلة إلا إذا تطورنا

إنيستا: العودة ستكون مستحيلة إلا إذا تطورنا

أكد أندرييس أنيستا، لاعب وسط برشلونة، أن العودة قد تكون مستحيلة أمام يوفنتوس، إلا إذا لم يتطور الفريق بشكل كبير خلال مباراة العودة التي ستقام في ملعب كامب نو، معقل البلوغرانا.
وكان برشلونة قد خسر أمام يوفنتوس في ملعب “يوفنتوس أرينا”، بمدينة تورينو، بنتيجة 3-0، حيث سجل باولو ديبالا هدفين، وأضاف الثالث مدافع الفريق الإيطالي كيليني، في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال.
رغم العودة التاريخية للفريق الكتالوني، أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16، بعدما هُزموا في ملعب الأمراء بنتيجة 4-0، وثم الفوز بنتيجة 6-1، بكامب نو إلى أن إنيستا يرى ان العودة قد تكون بعيدة المنال إلا إذا تطور الفريق بمباراة الإياب.
وأضاف إنيستا “لقد كنا سيئين في الشوط الأول,, وعوقبنا بهدفين، متابعًا “في الشوط الثاني تحسنا كثيرًا وهددنا المرمى لكننا لم نسجل”.
وأردف “يوفنتوس فريق جيد لكنك إذا لم تقدم أداء جيد كرة القدم تعاقبك”، مستطردًا “انا لست متشائمًا لكن الآن نحن في مهمة صعبة مرة أخرى في العودة مثل مباراة باريس”.
وأختتم تصريحاته التي أدلها في قناة “TV3″ إذا اجتهدنا في المباراة العودة وبذلنا ما بوسعنا سنعبر لنصف النهائي، وإذا لم يحدث ستكون العودة مستحيلة”.
goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *