الرئيسية / آخر الأخبار / شتيغن: كانت ليلة مؤلمة، وننتظر دعم الجماهير

شتيغن: كانت ليلة مؤلمة، وننتظر دعم الجماهير

أعرب حارس برشلونة “تير شتيجن” عن خيبة أمله، بعد الهزيمة النكراء التي تعرض لها الفريق، أمام كبير إيطاليا “يوفنتوس”، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ووصف الحارس الألماني الهزيمة بالمؤلمة، مُشددًا على ضرورة مناقشة ما حدث في “يوفنتوس آرينا”، لتعويض الثلاثية، في مباراة الإياب، التي سيستضيفها ملعب “كامب نو”، مساء الأربعاء المُقبل.

وقال شتيجن لموقع النادي الرسمي “حقًا كانت ليلة مؤلمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لم نُقدم مستوى جيدًا، خاصة في الشوط الأول، ومن الواضح أننا بحاجة للعمل على أشياء كثيرة لنُحسن أنفسنا في المباراة القادمة”.

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل لنا أن نتحدث مع بعضنا البعض، لنعرف ما حدث في الشوط الأول، ومن الضروري أن نرفع رؤوسنا والبدء في التخطيط للتحدي المُقبل. وبالنسبة لي، آمل أن تُدعمنا الجماهير بكل قوة في مباراة الإياب”.

وفي الختام فَضل التركيز على مباراة الليجا المُقبلة أمام ريال سوسييداد، قائلاً “علينا التفكير في الدوري، أعرف مدى صعوبة ما حدث بالنسبة للجماهير، لكن علينا أن نُفكر في الحصول على بعض الراحة، بعد ذلك سيأتي وقت التفكير في مباراة الدوري ثم تحدي الإياب”.

goal

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *