الرئيسية / آخر الأخبار / شيكسبير: جاءنا إلى مدريد لمواصلة الحلم

شيكسبير: جاءنا إلى مدريد لمواصلة الحلم

دعا المدير الفني المؤقت لليستر سيتي «كريج شيكسبير» إلى أهمية تمسك فريقه بحظوظه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن ذهاب ربع النهائي على ملعب فيثينتي كالديرون.

وافتتح المدرب الإنجليزي حديثه مع وسائل الإعلام عن المصابين قائلاً «قمت باستدعاء ويس مورجان للسفر معنا إلى مدريد، وجوده أمر هام بالنسبة لنا من الناحية النفسية، سيجلس على دكة البدلاء لكنه لن يشارك في المباراة. أما ويلفريد نديدي فهو بخير، تدرب بشكل جزئي يوم الاثنين، وتواجد في الدورة التدريبية بشكل كامل اليوم».

وأشاد شيكسبير بمستوى الآتلتي في عملية الضغط العالي حين سئل عن رأيه في الخطة التي يتبعها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وقال «علينا إظهار الإحترام الذي يستحقونه، أتلتيكو طريقة لعبه مُحكمة ويتبع أسلوب الضغط العالي، نحن ندرك قوتهم، لكننا نُدرك قوتنا كذلك».

وأضاف «في بعض الأحيان تحظى بتجارب جديدة خلال الموسم، وبالنسبة لنا دوري أبطال أوروبا تجربة استثنائية، استمتعنا بها، وهذا الكلام لا يعني أننا نكتفي بما فعلناه، نحن في مدريد للمنافسة، هذه المجموعة من اللاعبين يستحقون فرصة اللعب هنا ونحن نهدف للاستمرار في البطولة».

وانتصر شيكسبير على إشبيلية في إياب ثمن النهائي رغم تقلده المسؤولية بعد أيام قليلة جدًا من إقالة كلاوديو رانييري، كما حافظ على الفريق من شبح الهبوط بالتقدم إلى المركز ال11 بعد أن كان ضمن متذيلي جدول البريميرليغ.

goal

شاهد أيضاً

بوفون ينفي وجود خلاف مع بن عطية

بوفون يرد بغضب على “شائعات مختلقة” تتحدث عن تهجمه على بنعطية رد قائد وحارس جوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *