الرئيسية / آخر الأخبار / فرديناند: نصف اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص برشلونة

فرديناند: نصف اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص برشلونة

خرج مدافع مانشستر يونايتد السابق “ريو فرديناند” بتصريحات نارية، انتقد خلالها الأداء أداء برشلونة في سهرة الأمس أمام يوفنتوس، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال الدولي الإنجليزي السابق لمحظة BT الرياضية “نعم برشلونة بحاجة للاعبين جُدد. هناك الكثير من اللاعبين لم ينجحوا في الانخراط مع فريق برشلونة على مدار السنوات الثلاث الماضية، وهناك حوالي خمسة أو ستة لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص برشلونة، لأن الطريقة التي يلعب بها الفريق بحاجة للاعبين بمواصفات خاصة”.

“لا يوجد انتشار صحيح داخل الملعب، ولا يحصلون على الكرة بسرعة كما كان في السابق، وفي الدفاع، تشعر أن الفريق لا يملك مدافعين، واضح جدًا أن الفريق لم يعد يضغط كما كان يفعل في عهد بيب جوارديولا، أعرف أن فلسفة إنريكي مختلفة عن جوارديولا، والفريق أجاد عملية الضغط في فترة قصيرة، لكن في الفترة الأخيرة، لا تُشاهد رغبة حقيقية في الضغط”.

وفي الختام، سُئل عما إذا كان البرسا يستطيع تكرار الريمونتادا مرة أخرى، فكانت إجابته “نعم فعلوها المرة الأخيرة، لكني لا أعتقد أنهم سيفعلون نفس الأمر مُجددًا، والفارق بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان يكمن في الخبرة، أعتقد أن يوفنتوس يملك خبرة جيدة جدًا، ويعرف ما يتعين عليه القيام به في كامب نو”.

goal

شاهد أيضاً

إصابة براهيمي معقدة وقد يحتاج لعملية جراحية :

كشفت بعض التقارير يوم أمس، أن إعفاء لاعب الخضر ياسين براهيمي من لقاء الطوغو بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *