الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا: سأعمل مع كونتي عاجلاً أو آجلاً

موراتا: سأعمل مع كونتي عاجلاً أو آجلاً

اعترف مهاجم ريال مدريد “ألفارو موراتا”، أنه كان قريبًا جدًا من مغادرة “سانتياجو بيرنابيو” في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا أنه تلقى عرضين من تشيلسي وتوتنهام اللندنيين، إلا أن إدارة النادي الملكي رفضت الاستمتاع للعرضين.

وألمح المهاجم الإسباني بشكل غير مباشر، إلى أنه كان يرغب في الموافقة على عرض البلوز، وذلك من أجل العمل مع المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي”، الذي كان يُمني النفس، بالعمل معه في يوفنتوس.

وقال موراتا لصحيفة تيلجراف البريطانية “مدربون كُثر في الدوري الإنجليزي حاولوا التعاقد معي الصيف الماضي، وأنا قلت للنادي. إذا كان لا بد لي أن أغادر، فمن المؤكد أنني سأذهب إلى لندن، لكني لم أكن أعرف ما سيفعله ريال مدريد”.

“لقد تحدثت بشكل مُباشر مع مدرب توتنهام بوتشتينو، وأيضًا مع مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي. وبالرغم من أن هناك أندية أخرى كانت تريد التعاقد معي، إلا أن ريال مدريد رفض بيعي، ولذلك أنا متواجد مع الفريق حتى الآن”.

وتابع “هل أنا سعيد في مدريد؟ نعم أنا سعيد والجميع يُدعمني، لكن إذا حصلت على عرض قوي مرة أخرى، وكان النادي يريد بيعي، فلن أغلق الأبواب. نعم أُحب إيطاليا، لكن كنت أعرف أنني سأغادر في يوم من الأيام، وأنا متأكد أن وجهتي القادمة ستكون في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأنهى بالحديث عن كونتي، قائلاً “هو أكثر مدرب راهن عليّ، أعرف ما أقوله، إنه كان يُراهن عليّ في يوفنتوس، وكان أكثر من يريد ضمني، وهذا ساعدني على استعادة ثقتي بنفسي، لكن لسوء الحظ لم أحظ بفرصة العمل معه، ومع ذلك أنا متأكد أنني سأعمل معه عاجلاً أو آجلاً”.

goal

شاهد أيضاً

إصابة براهيمي معقدة وقد يحتاج لعملية جراحية :

كشفت بعض التقارير يوم أمس، أن إعفاء لاعب الخضر ياسين براهيمي من لقاء الطوغو بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *