الرئيسية / آخر الأخبار / رسميًا: إبراهيموفيتش يقتحم لائحة الأفضل في البريميرليغ

رسميًا: إبراهيموفيتش يقتحم لائحة الأفضل في البريميرليغ

حجز أسطورة الكرة السويدية «زلاتان إبراهيموفيتش» مكانًا لنفسه في لائحة أفضل 6 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2017/2016، بفضل تسجيله لـ 17 هدفًا من 27 مباراة في موسمه الأول بالمسابقة رفقة مانشستر يونايتد.

وعاد النجم الفرنسي ذو الأصل المالي «نغولو كانتي» للمنافسة على الجائزة للموسم الثاني على التوالي، إذ رُشح لنيلها في نهاية موسمه الأول مع ليستر سيتي، غير أن الجزائري «رياض محرز» حسمها لصالحه.

وقد يتكرر سيناريو الموسم الماضي مع نغولو كانتي، وذلك بسبب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الجناح الدولي البلجيكي «إدين هازارد» للمنافسة على هذا اللقب.

وكانت المفاجأة خروج هداف تشيلسي «دييغو كوشتا» واستبداله بالمهاجم التشيلي المثير للجدل «أليكسيس سانشيز» وذلك بفضل تأثيره الكبير على مستوى آرسنال وتسجيله لـ 18 هدفًا.

ورُشح المهاجم الدولي البلجيكي «روميلو لوكاكو» الذي يتصدر لائحة هدافي البريميرليغ هذا الموسم برصيد 23 هدفًا من 31 مباراة.

وسينافس كذلك هداف البريميرليغ الموسم الماضي «هاري ريدناب»، فقد تمكن لاعب توتنهام هوتسبير من تسجيل 19 هدفًا في 23 مباراة وهو أكبر معدل تهديفي في أقل عدد من المباريات بين الخمس الأوائل في لائحة الهدافين حتى الآن.

وأختير لوكاكو وكين للمنافسة أيضًا على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 23 عامًا، جنبًا إلى جنب مدافع نادي بيرنلي «مايكل كين» وحارس مرمى سندرلاند «جوردان بيكفورد» وصانع ألعاب مانشستر سيتي «ليروي ساني»، ولاعب وسط توتنهام هوتسبير «ديلي آلي».

وسيتم إعلان النتائج في حفل ضخم بفندق جروسفينور هاوس بالعاصمة لندن يوم 23 أبريل الجاري، وسيتضمن الكشف عن التشكيل المثالي للموسم وجوائز أخرى.

جدير بالذكر تتويج هازارد بلقب أفضل لاعب في البريميرليج عام 2015 عندما قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان شخصية مؤثرة للغاية في الردهات الأخيرة من ذلك الموسم.

goal

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى خلف مدافع جديد :

يواصل نادي مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، البحث عن مدافع جديد لدعم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *