الرئيسية / آخر الأخبار / رسميًا: الاتحاد الإنجليزي ينحاز لآندير هيريرا!

رسميًا: الاتحاد الإنجليزي ينحاز لآندير هيريرا!

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاستئناف الذي قدمته إدارة سندرلاند من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها لاعب وسط الفريق «سيباستيان لارسون» في مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الـ 32 من البريميرليج على ملعب أوف لايت.

وتعرض لارسون للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 43 بسبب تدخل خشن على لاعب وسط مانشستر يونايتد «آندير هيريرا» كان قد سبقه بتدخل مشابه على قدم بول بوجبا، إلا أن النجم الفرنسي استطاع تفادي الاحتكاك.

وحاول لارسون إبعاد تهمة الخشونة المتعمدة عن نفسه وإلصاق تهمة التمثيل وإدعاء السقوط في آندير هيريرا، لكن الإعادة التلفزيونية أكدت تعرض اللاعب الإسباني لضربة قوية في الساق أثناء الإلتحام، كادت تؤدي لإصابته بكسر.

وسيغيب لارسون عن الثلاث مباريات القادمة للقطط السوداء في البريميرليج أمام كل من «وست هام يونايتد وميدلسبره وبورنموث» أيام 15 و26 و29 أبريل الجاري، على أن يعود أمام هال سيتي يوم السادس من مايو.

ويحتل سندرلاند المركز الأخير في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 20 نقطة بفارق 10 نقاط عن هال سيتي صاحب المركز الـ 17، وسيحتاج الفريق للفوز في جميع مبارياته السبع المتبقية لضمان البقاء.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *