اقتربت ساعة الحسم في مدينة ميلان مع حلول جولة الدوري الإيطالي التي تحمل ديربي ديلا مادونينا الرهيب بين انتر ميلان وميلان السبت القادم.

الأسباني سوسو لاعب وسط ميلان صرح لجريدة لاجازيتا ديلوو سبورت “لا أعتقد أن هناك فريقاً يملك الأفضلية في مباراة مثل هذه، انتر ميلان سيبذلون كل ما بوسعهم للفوز بذلك اللقاء بعد إحباط الهزيمة من كروتوني في الجولة الماضية”.

لاعب الروسونيري أضاف “نركز على العمل على أنفسنا، ولن نسمح بتكرار أخطاء مباراة الذهاب التي تركنا لهم فرصة العودة عندما تقدمنا في النتيجة”.

وعن مستقبل سوسو مع الروسونيري مع اقتراب صفقة بيع ميلان للمجموعة الصينية، قال الأسباني “أشعر بالسعادة هنا، لا أعلم كم مرة قلت ذلك، ولكن دعنا نرى ماذا يحمل المستقبل في الصيف القادم”.

الأسباني أكمل “لا أدري إذا كان بيع ميلان هي خطوة للأفضل أم للأسوأ، وربما لن يتغير الأمر كثيراً، لقد مررت بنفس التجربة في ليفربول، بيع النادي ووصول العديد من اللاعبين الجدد”.

سوسو تألق مع ميلان الموسم الحالي تحت قيادة االمدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا تسجيل سبعة أهداف وصناعة ثمانية أهداف، ويحتل ميلان المركز السادس برصيد 57 نقطة متقدماً على انتر ميلان بنقطتين والذي يقبع في المركز السابع، ويتسابق الفريقان لأجل العودة لسباق التاأهل للمسابقات الأوروبية.

goal