الرئيسية / آخر الأخبار / أليغري يختار المخاطرة أمام بيسكارا استعدادا لمواجهة برشلونة
Juventus' coach Massimiliano Allegri reacts during the Italian Serie A football match Juventus Vs Empoli on April 4, 2015 at the "Juventus Stadium" in Turin. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)

أليغري يختار المخاطرة أمام بيسكارا استعدادا لمواجهة برشلونة

يعتزم ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس إجراء تغييرات واسعة في تشكيلة الفريق فى مباراته القادمة غدا السبت أمام بيسكارا فى الدورى الايطالى بهدف ضمان حصول أكبر عدد من اللاعبين على راحة قبل خوض لقاء برشلونة المهم مساء الأربعاء المقبل.

وكان البيانكونيرى قد فاز بثلاثية نظيفة على البارسا فى مباراة الذهاب بدور الثمانية من دورى الابطال مما عزز من فرص الفريق فى الوصول إلى الدور قبل النهائى .

وذكرت تقارير صحفية ايطالية انه من المحتمل ان يقوم اليجرى فى مباراة بيسكارا بتغيير خط دفاع الفريق الذي شارك أمام برشلونة بالكامل حيث انه يفكر فى اشراك 4 لاعبين أخرين لم يكونوا في التشكيلة الأساسية التي لعبت امام الفريق الكتالونى .

أما في خط الوسط ، فقد أصبحت مشاركة كلاوديو ماركيزيو ممكنة بعد عدم مشاركته أمام برشلونة نهائياً ، مع إمكانية إجراء تبديلات أخرى فى تشكيلة اليوفى مثل الدفع بماريو ليمينا وستيفانو ستورارو منذ البداية أمام بيسكارا.

يُذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني فيما يقبع بيسكارا فى قاع جدول ترتيب اندية الدورى الايطالى .

شاهد أيضاً

مبولحي يغيب عن ثاني حصة ومشاركته غير مؤكدة أمام الطوغو :

غاب الحارس رايس مبولحي عن الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني أمس بمركز سيدي موسى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *