الرئيسية / آخر الأخبار / إشارة لبقاء فينغر؟ أرسنال ينهي أولى صفقاته الصيفية بضم نجم شالك

إشارة لبقاء فينغر؟ أرسنال ينهي أولى صفقاته الصيفية بضم نجم شالك

أصبح أرسنال قريبا من إكمال أولى صفقاته الصيفية بالميركاتو القادم، بالتعاقد مع واحد من أبرز المدافعين في الدوري الألماني هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية أن أرسنال توصل لاتفاق نهائي مع  البوسني سيد كولاسيناك ظهير أيسر شالكة في صفقة انتقال حر مع انتهاء عقد اللاعب خلال شهرين.

وأوضحت إلى أن أرسن فينجر يعتبر من أشد المعجبين باللاعب منذ فترة طويلة، ويراه المنافس الأنسب لناتشو مونريال على مركز الظهير الأيسر.

ووفقا لتقارير صحفية بوسنية فإن صاحب الـ23 عاما فضل الانتقال لأرسنال على كل من يوفنتوس، مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي، حيث رفض عرضا رسميا من البلوز في جانفي الماضي بـ5.3 مليون جنيه إسترليني.

ويتمكن بذلك أرسنال من إتمام اولى صفقاته الصيفية بضم اللاعب البوسني الجنسية الألماني المولد، والذي يمتاز بقدراته الهجومية المميزة بتسجيل 3 أهداف وصناعة 7 بالدوري الألماني .

وتأتي هذه الصفقة كإشارة لامكانية بقاء أرسن فينجر مدربا لأرسنال، وبدء عملية الإحلال والتجديد بضم لاعبين جدد بعد الموسم الكارثي الذي يعيشه المدفعجية بتوديع جميع البطولات باستثناء كأس الاتحاد الانجليزي والذي يواجه فيه مانشستر سيتي بنصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

عدد يوم 14-11-2018

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *