الرئيسية / آخر الأخبار / غياب هوميلز وبواتينغ وليفا لم يُحسم بعد.. وبايرن متفائل بالعودة

غياب هوميلز وبواتينغ وليفا لم يُحسم بعد.. وبايرن متفائل بالعودة

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني لخوض مباراة العودة أمام ريال مدريد بدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصة الإسبانية مساء الثلاثاء.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت على ملعب أليانز أرينا بالأراضي الألماني بنتيجة 2-1 لصالح النادي الملكي بعد أن تلقى مدافع العملاق البافاري خافي مارتينيز بطاقة حمراء في الشوط الثاني.

غاب المدافع ماتس هوميلز عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة في التدريات وكذلك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بينما تعرض المدفاع جيرمي بواتينج لإصابة مؤخرًا لذلك تحدث رئيس النادي عن مصير هؤلاء اللاعبين في مباراة العودة.

وقال رئيس النادي الألماني رومينيغي: “لقد قام الطاقم الطبي لدينا بعمل رائع في الأيام الماضية من أجل أن يعود اللاعبين ويكونوا جاهزين للمشاركة في مباراة العودة أمام ريال مدريد”.

“ربما سنتأكد من ذلك يوم الأثنين في مران الفريق، سنتخذ القرار هذا اليوم ونحدد التشكيلة الأساسية في المباراة، علينا الإنتظار الآن ولكن نشعر بالتفائل”.

يذكر أن العملاق البافاري يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي سيعود إلى ملعب سنتياجو برنابيو لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد من أجل أمل العودة والتأهل لنصف نهائي البطولة.

goal

شاهد أيضاً

فيغولي: ” تكلمت مع تيريم وطلبت منه أن يثق بي”

نال لاعب الخضر ونادي غلطة سراي سفيان فيغولي إشادة منقطعة النظير بعد مستواه الكبير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *