الرئيسية / آخر الأخبار / أجرة مضوي مشكلة جديدة في رأس زطشي

أجرة مضوي مشكلة جديدة في رأس زطشي

رغم أن آخر الأخبار تؤكد أن خليفة  روراوة استقر على خير الدين مضوي مدربا مساعدا لألكاراز إلا أن ذلك لم يترسم بشكل نهائي والسبب مشكلة الراتب، حيث قالت مصادرنا المقربة من الطرفين أن هناك تباعدا في وجهات النظر إذ يصر مضوي على راتب معين يراه زطشي أنه مرتفع قليلا، لكن ذات المصادر لا تستبعد اتفاق وشيك في قادم الأيام .

مضوي يريد أن يتساوى مع مساعد ألكاراز

بداية المعضلة هي إصرار المدرب الحالي للوفاق على أجرة شهرية تساوي ما سيتحصل عليه المدرب  المساعد لأكاركا خيسيس كاناداس، خير الدين لا يرى نفسه أقل من مساعد ألكاراز لكن زطشي يرى أن الأمر صعب التحقق لأن أجرة المساعد أصلا كبير جدا .

مضوي يتقاضى 240 مليون شهريا في الوفاق ويريد 12 ألف أورو من الفاف

إضافة إلى رغبته في الحصول على نفس أجرة مساعد ألكاراز يصر مضوي على الحفاظ على أجرته الشهرية الحالية مع الوفاق، مضوي  يتقاضى حاليا راتبا وقدره 240 مليون سنتيم ولا يبدو أنه مستعد للتنازل عنه حتى لو تعلق الأمر بالمنتخب الوطني، حيث طالب رئيس الفاف بتوفير راتب لا يقل عن 12 ألف أورو والذي يراه مساويا لراتبه الحالي في السوق  الموازية .

مدان نقل انشغالات مضوي لزطشي والفصل قريبا

كل هذه الانشغالات تكون قد وصلت مسامع رئيس الفاف خير الدين زطشي، حيث استمع المناجير العام للمنتخب حكيم مدان لمطالب مضوي وقام بنقلها على جناح السرعة لزطشي الذي سيدرسها قبل الرد سواء بالإيجاب أو السلب وهو أمر سيتضح قريبا وقريبا جدا .

شاهد أيضاً

فيفا لن يعوض برشلونة عن إصابة راكيتيتش :

تعرض الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *