الرئيسية / آخر الأخبار / ألكاراز يحل بالجزائر اليوم وسينشط ندوة صحفية غدا الأربعاء

ألكاراز يحل بالجزائر اليوم وسينشط ندوة صحفية غدا الأربعاء

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعلى موقعها الرسمي على الإنترنت أمس الإثنين الموعد الذي سيحل به المدرب الجديد للمنتخب الوطني ولكاس ألكاراز، الموقع الرسمي للفاف قال أن ألكاراز سيكون منتظرا بالجزائر اليوم الثلاثاء بداية من الساعة السابعة مساء .

ألكاراز سيكون مرفوقا بمساعديه كاناداس وميغال أنخيل كامبوس

بحسب ذات الإعلان فإن لوكاس الكاراز سيكون مرفوقا بمساعديه خيسوس كاناداس وأيضا ميغال أنخيل كومبوس والذين سيرافقانه في مشواره التدريبي للخضر، وكما هو معلوم فإن كاناداس هو مساعد الكاراز الأول في حين أن ميغال أنخيل كامبوس هو المحضر البدني الجديد لرفقاء  تايدر .

لن يدلي بأي تصريحات في المطار

تبدو الفاف برئيسها الجديد عازمة على تنظيم الأمر على أعلى مستوى، حيث لم ينس الإعلان الذي وضعته على موقعها الرسمي تذكير وسائل الإعلام الجزائرية المسموعة، المرئية وأيضا المكتوبة أن الاقتراب من  ألكاراز لن يجدي نفعا لأنه سيكون ممنوعا من التصريحات وما عليهم سوى التقاط الصور وحسب .

سينشط ندوة صحفية غدا الأربعاء في الحادية عشرة صباحا

كتعويض منها على منع إجراء  أي تصريحات مع المدرب  الجديد للمنتخب ستكون الصحافة الجزائرية مدعوة من طرف الاتحادية الجزائرية لحضور أول ندوة  صحفية للتقني الإسباني كمدرب جديد للخضر، الموقع الرسمي للفاف قال أن الندوة الصحفية ستقام يوم غدا الأربعاء بداية من الساعة الـ11 صباحا بمدرج عمر كزال في المركز التقني بسيدي موسى .

ألكاراز ومساعداه سيقيمون بسيدي موسى

يبدو أن المدرب الجديد للمنتخب الوطني لوكاس ألكاراز لن  يحظي بأي  معاملة خاصة، حيث كشفت مصادر الخبر الرياضي أن ألكاراز ومساعديه كانادس و ميغال أنيخل سيقيمون في المركز التقني الوطني في سيدي موسى، فرغم أن الكاراز ومساعديه سيستقرون في الجزائر إلا أن زطشي سيبقيهم في سيدي موسى .

زطشي رفض الحجز لهم في فندق فاخر

زطشي وبحسب مصادرنا رفض أن يحجز للثلاثي القادم من إسبانيا في أحد فنادق الجزائر الفاخرة ولا ندري السبب الرئيسي هل هو تقليل من المصاريف أم أن رئيس بارادو السابق في طور التحضير للإقامة دائمة للثلاثي، خاصة أن جلب المدربين الثلاثة لعائلاتهم سيحتم على رئيس  الفاف توفير مسكن لائق بهم وبعائلاتهم  .

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى خلف مدافع جديد :

يواصل نادي مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، البحث عن مدافع جديد لدعم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *