الرئيسية / آخر الأخبار / أسطورة ريال مدريد : شكوى بايرن ميونيخ من التحكيم ” حجة الفاشل”

أسطورة ريال مدريد : شكوى بايرن ميونيخ من التحكيم ” حجة الفاشل”

أكد غوتي النجم السابق لفريق ريال مدريد الاسباني أن الفريق الملكي كان سيفوز ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب بايرن ميونيخ الألماني حتى لو كان قد تم استخدام تكنولوجيا التحكيم بالفيديو.

وفاز الريال على ضيفه بايرن بنتيجة 4-2 في اياب دور الثمانية، في مباراة شهدت العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل، خاصة احتساب هدفين لريال مدريد في الأشواط الاضافية من وضعية تسلل، بالاضافة الى طرد مشكوك في صحته لأرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ.

ورغم غضب الفريق الألماني وأنصاره، واعتقادهم أنهم كانوا الأحق بالتأهل، الا أن النجم السابق للميرينغي يعتقد أن اللوس بلانكوس كانوا سيتأهلون حتى لو كان قد تم استخدام تكنولوجيا الفيديو.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بفوز بايرن بهدفين لهدف ليلجأ الفريقان للأشواط الاضافية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بنفس النتيجة لصالح ريال، الا أن غوتي أشار الى أن هدف بايرن الثاني لم يكن صحيحا، حيث أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري، كان في وضعية تسلل، قبل أن يسجل سيرجيو راموس مدافع الريال، الهدف الثاني لبايرن بالخطأ في مرماه.

وكتب غوتي على حسابه الرسمي بموقع تويتر : “لو كان قد تم استخدام تكنولوجيا الفيديو، كنا قد تجنبنا وقت اضافي لم يكن له أي داع، هلا مدريد”.

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز لجوفنتوس:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *