الرئيسية / آخر الأخبار / روميرو غير نادم على الانتقال لمانشستر يونايتد رغم جلوسه على مقاعد البدلاء

روميرو غير نادم على الانتقال لمانشستر يونايتد رغم جلوسه على مقاعد البدلاء

أصر الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير نادم مطلقاً على الانتقال لصفوف الشياطين الحمر رغم بقاءه في كثير من الاوقات على مقاعد البدلاء.

كان روميرو قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد قداما من سامبدوريا الإيطالي مطلع موسم 2016/2015 ليبدأ في المشاركة أساسياً في بداية الموسم قبل أن يعود دي خيا لحراسة عرين الشياطين الحمر.

وقال الحارس الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أندرلخت: “عندم تأتي إليك الفرصة للانتقال لصفوف نادي بحجم مانشستر يونايتد فلن تستطيع أن ترفض أبداً”

تابع ابن الـ30 عاماًًً “يجب علي أن أظهر للمدرب أنني دائماً جاهز للمشاركة عندما يحتاجني الفريق”

يشارك روميرو مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي في بطولة اليوروباليغ التي يستعد مانشستر يونايتد لخوض إياب الدور ربع النهائي فيها.

أكمل حارس مرمى منتخب الأرجنتين “مهما كانت البطولة التي أشارك بها سواء دوري الأبطال أو مباراة ودية في الصين فإن الهدف الاول دائماً ما يكون الفوز”

كان جوزيه مورينيو قد أعلن أن روميرو سيستمر في حراسة مرمى مانشستر يونايتد أمام أندرلخت في إياب الدور ربع انهائي من الدوري الأوروبي.

تابع روميرو حديثه “عندما تمثل مانشستر يونايتد في أي مباراة فأنه لا يهم البطولة التي تشارك بها طالما أنك تلعب بألوان الشياطين الحمر”

شارك صاحب الـ30 ربيعاً في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم خرج في تسع مباريات بشباك نظيفة واستقبلت شباكه أربعة أهداف فقط.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *