الرئيسية / آخر الأخبار / زيدان: سعيد بالتأهل وأنشيلوتي أستاذي

زيدان: سعيد بالتأهل وأنشيلوتي أستاذي

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي بعد تجاوزه عقبة العملاق الألماني بايرن ميونخ في دور الثمانية من البطولة الأعرق أوروبياً.

ريال مدريد كان قد فاز على بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدفين في سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ليصعد ريال مدريد إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 6-3 بعد تغلبه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف واحد.

زيدان قال في تصريحات ما بعد المباراة “تذوقنا طعم النجاح بعد الفوز على بايرن ميونخ أحد أكبر الفرق العالمية”.

وأكمل المدرب الفرنسي “واجهنا صعوبات عديدة في مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق الألماني، ولكن نجحنا في تجاوز تلك الصعوبات بالفوز في الجولتين”.

أسطورة ريال مدريد تابع “الفوز على بايرن ميونخ كان صعباً للغاية  أمام مدرباً محنكاً هو كارلو أنشيلوتي الذي عملت معه مساعداً لمدة عام إبان تواجده مدرباً لريال مدريد، وأكن له كل الإحترام، فهو بمثابة المعلم وأنا التلميذ”.

واختتم زيزو تصريحاته قائلاً “طوينا صفحة مواجهة ربع النهائي أمام بايرن ميونخ وعلينا التركيز في اللقاءات القادمة لأجل إنهاء الموسم بالشكل الممتاز”

ريال مدريد يواجه الأسبوع القادم برشلونة في كلاسيكو الأرض والفارق بين الفريقين هو ثلاث نقاط بمباراة منقوصة للفريق الملكي، ويرغب زيدان في توسيع الفارق لأجل إحكام قبضته على الدوري الأسباني.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *