الرئيسية / آخر الأخبار / مبابي يواصل تحقيق الأرقام المميزة بهدف جديد في شباك دورتموند

مبابي يواصل تحقيق الأرقام المميزة بهدف جديد في شباك دورتموند

ظهر المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم موناكو بمستوى لافت للنظر مع فريقه الفرنسي منذ بداية الموسم ، مما دفع العديد من الأندية الاوروبية لمحاولة التعاقد مع اللاعب.

واصل مبابي تسجيله للأهداف ليفتتح النتيجة الآن لفريقه موناكو أمام بوروسيا دورتموند في المباراة المقامة على ملعب لويس الثاني في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أصبح الهاجم الفرنسي أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال ينجح في التسجيل في مبارتي ذهاب وإياب في الدر ربع النهائي من البطولة، فقد نجح مبابي في تسجيل هدفين في مباراة الذهاب أمام الفريق الألماني.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن مبابي نجح في التسجيل أمام مانشستر سيتي في مبارتي الذهاب والإياب في الدور ثمن النهائي ثم نجح في التسجيل في شباك بوروسيا دورتموند ذهاباً وإياباً في الدور ربع النهائي من البطولة ليصبح اللاعب الأول الذي ينجح في التسجيل في أول أربع مباريات إقصائية له في البطولة.

كسر مبابي رقم راؤول كأصغر لاعب يسجل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا بعمر 18 عام و120 يوم بينما كان عمر راؤول عندما سجل هدفه الخامس في البطولة 18 عام و161 يوم.

كان موناكو قد حقق الفوز ذهاباً على دورتموند في ملعب سيجنال إيدونا بارك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي سجل فيها المهاجم ابن الـ18 عاماً هدفين.

شارك مبابي في 36 مباراة مع موناكو هذا الموسم سجل خلالها 21 هدف ومرر 11 تمريرة حاسمة.

تشير النتيجة الآن لتقدم موناكو بهدفين نظيفين بعد أن نجح فالكاو في إضافة الهدف الثاني.

شاهد أيضاً

بلايلي: “سأوظف خبرتي في الملاعب الإفريقية لصالح المنتخب”

عبر المهاجم الجزائري يوسف بلايلي العائد إلى المنتخب الوطني بعد ثلاث سنوات، عبر عن سعادته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *