الرئيسية / آخر الأخبار / كورتوا يعزز صفوف تشيلسي قبل موقعة نصف نهائي كأس الاتحاد

كورتوا يعزز صفوف تشيلسي قبل موقعة نصف نهائي كأس الاتحاد

ذكرت تقارير صحفية أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي عاد للتدريب اليوم ما يعزز فرص مشاركته في المباراة القادمة للبلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كورتوا كان قد غاب عن مباراة تشيلسي الماضية أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بملعب أولد ترافورد بداعي الإصابة، وخسر البلوز ذلك اللقاء بهدفين دون رد وحل البوسني أسمير بيجوفيتش محل كورتوا في تلك المباراة.

بحسب تقارير خاصة لسكاي سبورت، كورتوا عاد للتدريب مع مدرب حراس المرمى الأربعاء، على أن ينضم للتدريبات الجماعية مع الفريق الخميس.

خبر عودة كورتوا لتدريبات البلوز سيسعد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز قبل مواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المرتقبة أمام توتنهام السبت القادم.

كونتي كان قد رفض في الإفصاح عن سبب إصابة كورتوا، ولكن ذكرت تقارير صحفية أن الحارس البلجيكي تسبب في إصابة نفسه أثناء لعبه كرة السلة في إعلان تجاري.

الحارس ذو ال24 عاماً كان قد شارك في مباريات تشيلسي السابقة في البريميرليج ماعدا مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة، ولعب دوراً هاماً في وصول البلوز إلى صدارة الترتيب بالحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 31 مباراة خاضها اللاعب.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *