الرئيسية / آخر الأخبار / زيدان يحذر لاعبيه من الغرور قبل الكلاسيكو

زيدان يحذر لاعبيه من الغرور قبل الكلاسيكو

حذر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لنادي ريال مدريد الإسباني لاعبيه من الغرور قبل مواجهة الكلاسيكو يوم غدا الأحد أمام برشلونة في بطولة الدوري.
وقال زيدان في تصريحات تنقلها صحيفة أس الإسبانية: لدينا الكثير من الآمال حتى نستمر في مسيرتنا ونفوز بلقب الدوري ، وتتبقى لنا مباراة مهمة أمام برشلونة ، ولكننا جاهزين لها.
وتابع: بيل سيكون معنا في قائمة المباراة ولكننا سنرى إذا ما كان سيشارك بشكل أساسي في التشكيلة ، وهل سيكون قادراً على التواجد في 90 دقيقة.
وأضاف: لدي ثقة كبيرة في طموحات هذا الفريق ، وهو ما حصلنا عليه أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الماضي ، ونركز بنفس الشكل على مباراة الغد ، ولا أخمن ما يفكر به الغريم ، ولكن تطلعاتنا هي الفوز بالثلاث نقاط.
وواصل تصريحاته: لا يوجد مفضل بين الفريقين للفوز بالمباراة ، علينا أن نقاتل ونعمل ، ولسنا المفضلين مثلما يعتقد البعض من الجماهير.
وشدد المدرب على أن الضغط لا يقل في كل مباراة بالكلاسيكو ، وعلى الفريق أن يتعامل بكل حذر ، لكي نعبر تلك المباراة لأننا نواجه فريق جيد جداً.
وعن نيمار وغيابه بالكلاسيكو .. أشار أنه لا يعلم ما هو موقفه حتى الآن ، ولكن سيحضر برشلونة إلى هنا غداً وسنواجهه.
برشلونة والخروج الأوروبي .. أوضح أن ذلك الأمر لا يهمه كثيراً ولا يريد أن يفكر به خاصة وأن ذلك سيكون تفكير خاطئ وقد يؤثر على فريقه.
وأنهى تصريحاته: كريستيانو رونالدو معد بدنياً وذهنياً حتى يؤدي مباراة كبرى ، ولكن الجميع يضع آمال كبيرة عليه حتى يكون حاسماً.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى خلف مدافع جديد :

يواصل نادي مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، البحث عن مدافع جديد لدعم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *