الرئيسية / آخر الأخبار / مودريتش: كنا أفضل من بايرن ومواجهة أتليتكو الآن جيدة

مودريتش: كنا أفضل من بايرن ومواجهة أتليتكو الآن جيدة

كان نادي ريال مدريد الإسباني قد نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على نادي بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المبارتين.

ومن جانب القرعة التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة، سنشاهد ديربي إسباني بين الميرنجي وأتليتكو مدريد في نصف النهائي وستكون المباراة الأولى على ملعب سنتياجو برنابيو، بينما المباراة الأخرى ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.

ونقلًا عن “سبورتسكي” تحدث لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد عن مواجهة بايرن والجدل حولها وأيضًا عن القرعة والوقوع أمام أتليتكو مجددًا.

قال: “أعتقد أن مواجهة أتليتكو مدريد في نصف النهائي أفضل لنا من مواجهتهم في النهائي من جديد، إذا حدث سيكون النهائي الثالث أمامهم في أخر 4 مواسم وهذا سيجعل الأمور أصعب علينا بعد الفوز مرتين في 2014 و2016”.

وحول مباراة بايرن بالدور السابق قال: “أنا أشعر بالأسف لكل من يثير الجدل حول تلك المباراة، لقد كنا أفضل في الذهاب والإياب وخلقنا الكثير من الفرص لكن نوير كان متألق”.

وأضاف: “بايرن تحصل على ركلة جزاء من لا شيء في الذهاب كما استفادوا من هدف سجله راموس في مرماه بعد تسلل، بالإضافة إلى تأخر طرد فيدال الذي استحق البطاقة الصفراء الثانية من الدقيقة 47، كنت ضد تقنية الفيديو من فترة ولكن الآن أعتقد أنها ستكون مفيدة للكرة”.

يذكر أن النادي الملكي يستعد الآن لخوض المباراة الأهم في الموسم حيث سيستضيف غريمه برشلونة بالجولة الـ33 من الدوري الإسباني مساء الأحد على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *