الرئيسية / آخر الأخبار / مونتوليفو قد يسجل عودته الأولى مع ميلان أمام إيمبولي

مونتوليفو قد يسجل عودته الأولى مع ميلان أمام إيمبولي

قد يعود الدولي الإيطالي ريكاردو مونتوليفو قائد فريق إيه سي ميلان لصفوف فريقه للمرة الأولى منذ ستة أشهر، حسب ما أكد فيتشينزو مونتيلا المدير الفني للنيرازوري.

لم يشارك صاحب الـ32 عاماً إلا في سبع مباريات هذا الموسم في الدوري، بعد أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى أثناء تعادل منتخب بلاده إيطاليا أمام أسبانيا في أكتوبر الماضي.

وقال مونتيلا في تصريحات لقناة النادي: “مونتوليفو قد يتواجد معنا أمام إيمبولي، على عكس أندريا بيرتولاكي الذي سيحتاج لأسبوع آخر”.

يستعد ميلان لمواجهة إيمبولي غداً الأحد على ملعب سان سيرو في إطار مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الإيطالي، يحتل ميلان المركز السادس برصيد 58 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

وأضاف مونتيلا “إيمبولي فريق قوي، الفوز على فيورنتينا في الديربي جعلهم أقوى ولكننا سنسعى لحسم الأمور من أجل التأهل الأوروبي”

وأكمل المدرب الإيطالي “لقد نشأت في إيمبولي ولدي العديد من الأصدقاء هناك، لقد أصبحت لاعباً هناك وبالتأكيد لدي العديد من المشاعر الجيدة هناك”.

يسعى ميلان للعودة للمقاعد الأوروبية، خصوصاً أن ثلاث نقاط كل ما يفصله عن لاتسيو صاحب المركز الرابع، ومع مباريات في المتناول قد يعود ميلان من جيدد للمشاركة أوروبيا من بوابة الدوري الأوروبي.

goal

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز لجوفنتوس:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *