الرئيسية / آخر الأخبار / بيريز يخطط للإطاحة بزيدان ويضع قائمة لأبرز المرشحين لخلافته

بيريز يخطط للإطاحة بزيدان ويضع قائمة لأبرز المرشحين لخلافته

يبدو أن هزيمة نادي ريال مدريد أمام غريمه برشلونة في قمة الجولة 33 من الدوري الإسباني لا زالت تلقي بظلالها على النادي الملكي.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن السقوط في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو بيرنابيو أضر كثيرًا بأسهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق لدى الإدارة، وأن الخروج من الموسم الحالي دون ألقاب سيكون السبب في إقالة الفرنسي من تدريب الملكي.

ويتوجب على ريال مدريد الحصول على 16 نقطة من أصل 18 نقطة مقبلة في الدوري لحصد لقب الليغا الغائب منذ 2012، كما أن الفريق سيخوض مباراتين في غاية الأهمية أمام أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن التأهل لنهائي دوري الأبطال أصبح مطلبًا رئيسيًا لدي إدارة النادي.

وأشارت “آس” إلى أن مسؤولي ريال مدريد بدأوا في وضع عدد من الأسماء المرشحة لخلافة زيزو في تدريب الفريق، ويأتي على رأس القائمة المدرب الألماني يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، على الرغم من ارتباطه بعقد مع المانشافات حتى 2020.

كما وضعت إدارة الميرينجي أسماء الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ضمن أبرز المرشحين لتدريب الفريق في حالة رحيل زيدان.

وأكدت الصحيفة أن الانتقاد الأكبر جاء بسبب اعتماد زيزو المبالغ فيه على منظومة BBC الهجومية، المتكونة من رونالدو وبيل وبنزيما، على الرغم من عدم فاعليتهم مؤخرًا، وعدم عودتهم لأداء أي أدوار دفاعية، بدلًا من الاعتماد على لاعبين بجودة أعلى حاليًا مثل إيسكو وموراتا وخاميس رودريغيز، وماركو أسينسيو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *