الرئيسية / آخر الأخبار / دارميان: روني قد يصبح حارس مرمى أكثر من رائع

دارميان: روني قد يصبح حارس مرمى أكثر من رائع

يخوض القائد الإنجليزي واين روني فترة صعبة بالوقت الحالي مع ناديه مانشستر يونايتد حيث أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يعتمد عليه كثيرًا في التشكيل الأساسي للفريق مما جعل الكثير من الصحف تتحدث عن إمكانية رحيله بالصيف المقبل.

وعلى جانب آخر في تصريحات الظهير الإيطالي ماتيو دارميان لموقع البريميرليج الرسمي تحدث عن القائد روني وعن موهبة رائعة يمتلكها وتظهر في التدريبات.

كان السؤال الموجه إلى الدولي الإيطالي عن لاعب يمتلك قدرات في حراسة المرمى وقال: “أعتقد أنه واين روني، في بعض الأيام بالتدريبات يقف في المرمى ويسدد بعض اللاعبين عليه وهو يتصدى ببراعة”.

وأضاف: “الوضع أصبح أفضل بعد قدوم المدرب الجديد وأعتقد أن الأمور ستتحسن الموسم المقبل أيضًا، الجميع يلاحظ مستوى الفريق الآن نسعى للفوز بكل المباريات ولكن في بعض الأوقات لا يحدث ذلك”.

وفي الأخير قال: “الآن نرغب في إنهاء الموسم ببطولة ولذلك نقاتل بقوة على لقب الدوري الأوروبي، وفي الموسم المقبل سنقاتل على كل الألقاب”.

يذكر أن صاحب الـ27 عامًا قد انضم للنادي الإنجليزي صيف 2015 ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن وتتحدث بعض التقارير عن إقترابه من الرحيل بالصيف المقبل.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *