الرئيسية / آخر الأخبار / سيميوني: أتليتكو سيواصل القتال في الدوري الإسباني

سيميوني: أتليتكو سيواصل القتال في الدوري الإسباني

يقدم المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني موسم جيد وأداء رائع كما هي العادة مع ناديه الإسباني أتليتكو مدريد وبالرغم من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ورفض الاستسلام في بطولة الدوري .

كان نادي العاصمة مدريد قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية على حساب ليستر سيتي بعد الفوز ذهابًأ بنتيجة 1-0 والتعادل الإيجابي إيابًا 1-1، ولكن الفريق يتواجد في المركز الثالث بترتيب الليغا مما جعله يبتعد عن المنافسة على اللقب.

وفي تصريحات المدرب الأرجنتيني بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق اليوم أمام فياريال قال: “كل موسم يكون صعب علينا بكل تأكيد حتى وإن كنا في المركز الثالث بالدوري، نحن نواصل القتال حتى النهاية دائمًا”.

وأضاف: “لدينا مباراة صعبة أمام فريق قوي، يلعبون بطريقة رائعة ولديهم مهاجمين جيدين كما أنهم يتميزون بالمستوى الدفاعي الرائع، لن نستسلم في الليجا وسنواصل ما علينا فعله”.

وفي الأخير قال: “أعتقد أن الجميع يقدم أداء جيد، وحول رحيل البعض هذا شيء يحدث دائمًا كل موسم وعلى أي فريق أن يتعامل مع ذلك”.

يذكر أن كتيبة الروخي بلانكوس تتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 68 نقطة بينما يتصارع ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة حيث يمتلك كل منهما 75 نقطة ولكن برسا يتفوق بفارق الأهداف.

goal

شاهد أيضاً

فينغر يكشف عن حلمه التدريبي

أعلن المُدرب الفرنسي “آرسين فينغر” بحثه عن مهمة تدريب جديدة عقب رحيله عن ارسنال بنهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *