الرئيسية / آخر الأخبار / بوتشيتينو: تشافي بالنسبة لي عدو

بوتشيتينو: تشافي بالنسبة لي عدو

رد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي بعنف على تصريحات الأسباني تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة السابق المتعلقة برحيل نجم سبيرز الحالي ديللي أللي.

تشافي كان قد اقترح أن صفقة مالية ضخمة يقدمها الأسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد تجلب النجم الإنجليزي الشاب أللي إلى ملعب الاتحاد الصيف القادم.

المنافسة بين برشلونة وإسبانيول في إقليم كتالونيا الذي مثله تشافي وبوتشيتينو عندما كانا لاعبين ألقت بظلالها على حرب التصريحات بينهما.

بوتشيتينو قال في تصريحات صحفية “تشافي يمر الآن بفترة يحب فيها التحدث، يبدو أنه يعمل لصالح مانشستر سيتي”.

وأكمل “تشافي يلعب في قطر الأن، وكان لاعباً في برشلونة، هو عدوي، ويحاول تحطيم تركيز الفريق للفوز لأنه يكرهني، هو برشلوني، لاعباً ومشجعاً”.

Mauricio Pochettino Xavi

المدرب الأرجنتيني تابع “أتذكر المباراة التي سقط فيها تشافي في 2009، لم تكن ضربة جزاء، ولكن احتسبها الحكم، وأحرزها إبراهيموفيتش ليفوز برشلونة باللقاء، تشافي سقط وقال للحكم إنها ضربة جزاء وحصل عليها”.

وأَضاف “في الإعادات، كان شيئاً مضحكاً مشاهدة ما حدث لأنه لم يلمس تشافي أحداً، في توتنهام نحاول فعل شيء، والنادي يملك الإمكانيات، لذلك التركيز على اللاعبين ذوي الموهبة”.

المدير الفني لسبيرز قال: “علاقتي برئيس النادي دانيل ليفي جيدة للغاية، نملك خطة للتطوير، وسنقدم نتائجها للإدارة في نهاية الموسم”.

واختتم “اللاعبون الذين نرغب في بقائهم، سيبقون، لا نحتاج الأموال، وإذا قمنا ببيع البعض، فهذا سببه رغبتنا في التعاقد مع آخرين، وكل القرارات التي نتخذها هي لزيادة المنافسة في الموسم القادم”.

توتنهام يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بفارق سبع نقاط عن تشيلسي، وخرج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *