الرئيسية / آخر الأخبار / بايلي: رفضت برشلونة ومانشستر سيتي من أجل التواجد في أولد ترافورد

بايلي: رفضت برشلونة ومانشستر سيتي من أجل التواجد في أولد ترافورد

أكد إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد أن وجود جوزيه مورينيو أقنعه تماماً بالانضمام لصفوف الشياطين الحمر ورفض عرضي برشلونة ومانشستر سيتي.

كانت الأندية لثلاثة قد حاولت ضم المدافع الإيفواري في الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن يحسم قراره بالانتقال لمانشستر يونايتد.

وقال بايلي في تصريحات للديلي ميرور: “كنت في كوت ديفوار وتلقيت اتصالاً من مورينيو، لم أصدق في البداية، ثم طلب بعدها أن أتواجد معه في الفريق”.

وأضاف مدافع الشياطين الحمر ” قبل أن أذهب لمانشستر يونايتد، كان مانشستر سيتي يتابعني وكنت على وشك الانضمام لهم بالفعل ولكن كل شيئ تغير، شعرت أن مورينيو يريدني بشدة وهو ما دفعني لرفض كل العروض”.

انضم إيريك بايلي لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ليكون أحد الركائز الأساسية في الفريق هذا الموسم.

وأكمل بايلي “مانشستر سيتي وربرشلونة تحدثوا مع وكيل أعمالي ولكنهما لم يكونا بنفس الشغف الذي لدى مورينيو، بالتأكيد اختيار النادي مهم ولكن اختيار المدرب الذي تعمل معه في غاية الأهمية أيضاً”.

وعن المنافسة على الدوري الأوروبي، قال بايلي: “بطولة هامة وعلينا أن نبذل الجهد للفوز بها، مانشستر يونايتد واحد من أقوى الأندية الأوروبية ويجب أن يعود لمكانه الطبيعي، ستكون نهاية رائعة لموسمنا إذا نجحنا في الفوز بها”.

حقق إيريك بايلي بطولتي الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في أول مواسمه مع الشياطين الحمر.

goal

شاهد أيضاً

صفقة ريال مدريد المُنتظرة “لم تُحسم بعد” وبرشلونة يدخل خط المفاوضات :

نفى رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفيربليت الأرجنتيني ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية بالأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *