الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يقرر تقديم شكوى ضد مالك نادي ملقا

برشلونة يقرر تقديم شكوى ضد مالك نادي ملقا

قرر نادي برشلونة الإسباني تقديم شكوى رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة بحق القطري، الشيخ عبد الله آل ثاني، مالك نادي ملقا الإسباني، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل بحق النادل الكتالوني.

وكان مالك مالاجا قد كتب في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” للتغريدات القصيرة: “حثالة كتالونيا لن تشم رائحة الليغا، بعد أكاذيبهم حول ميتشل”، المدير الفني للفريق.

وادعت بعض الأصوات داخل المعسكر الكتالوني أن ميتشل، اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، ومدرب مالاجا، سيتساهل أمام النادي الملكي في المباراة الأخيرة من منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني، خاصة وأن الفريق الأندلسي نجح في الفوز على برشلونة بهدفين دون رد في الجولة 31 من الليغا.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة قرر تقديم شكوى ضد آل ثاني، وذلك في المحكمة العليا لمناهضة العنف الرياضي، ولجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، ورابطة الليغا.

ونشرت “ماركا” بيان نادي برشلونة حول الواقعة الذي جاء فيه: “النادي يعبر عن رفضه واستياءه من محتوى التغريدة، خاصة مع إظهار محتوى يتعارض مع مباديء اللعب النظيف، والأخلاق الرياضية التي يجب أن تحكم المنافسات الرياضية”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *