الرئيسية / آخر الأخبار / يوفنتوس يحلم بموراتا “الجزء الثاني”

يوفنتوس يحلم بموراتا “الجزء الثاني”

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في إعادة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق ريـال مدريد إلى إيطاليا مرة أخرى.

ونشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقرير لها اليوم، أن إدارة يوفنتوس تحلم بما أطلقت عليه موراتا “الجزء الثاني”، في الإشارة إلى إمكانية إرتداء موراتا لقميص السيدة العجوز للمرة الثانية.

وأضاف التقرير أن إدارة السيدة العجوز ترغب في استغلال غضب موراتا لعدم مشاركته بشكل منتظم مع ريـال مدريد، بالإضافة إلى تالقه في وقت سابق مع يوفنتوس، لإقناعه بالعودة مرة أخرى.

ومن جهة أخرى فإن الصحيفة أكدت أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد من الممكن أن يوافق على رحيل موراتا في حالة تلقيه عرض لا يقل عن 60 مليون يورو.

وكانت بعض التقارير الصحفية أكدت على وجود مفاوضات من مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل إقناع موراتا بالرحيل عن صفوف ريـال مدريد، ولكن اللاعب حتى الآن يرغب في الحصول على دقائق أكثر في النادي الملكي قبل اتخاذ قراره بالرحيل.

يذكر أن موراتا يقدم أداء كبير مع ريـال مدريد في الدقائق التي شارك فيها على الرغم من قلتها، حيث أنه تمكن من إحراز 18 هدف في 377 مباراة شارك بها في مختلف المسابقات واستطاع صناعة خمسة أهداف آخرين.

شاهد أيضاً

ألبا يفند الشائعات حول علاقته بإنريكي :

قال جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، إنه لا يملك أي مشكلة مع المدير الفني للمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *