الرئيسية / آخر الأخبار / كلوب: ستوريدج ولالانا مُتواجدان في المران

كلوب: ستوريدج ولالانا مُتواجدان في المران

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على أن الثنائي الإنجليزي أدم لالانا ودانيل ستوريدج سوف يدعمان تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تواجدهما في مران الفريق صباح اليوم.

ويواجه فريق ليفربول نظيره واتفورد ضمن منافسات ختام الجولة الـ35 يوم الإثنين المقبل على ملعب فيكارج رود في مباراة يأمل يورجن كلوب مدرب الفريق في حسمها مبكراً للإستمرار في السيطرة على مركز ضمن الأربعة الأوائل في البطولة.

وعان الثنائي الأمرين خلال الفترة الماضية على صعيد الإصابات، حيث إن ستوريدج كان قد أصيب في مباراة سندرلاند التي أقيمت في شهر يناير الماضي، فيما أن أدم كان قد أصيب أثناء معسكر المنتخب الإنجليزي في الأيام الأخيرة من شهر مارس الماضي.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي في مباراة واتفورد مطلع هذا الإسبوع لإحتياج الفريق لهما على الصعيد الهجومي، خاصة بعد الشلل الكبير الذي أصاب الفريق في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين من دون مقابل.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الثنائي قد إنتهت بفوز الريدز بنتيجة ثقيلة للغاية، حيث إن هجوم ليفربول قد هز شباك واتفورد في 6 مناسبات مقابل هدفاً وحيداً للفريق الضيف.

شاهد أيضاً

فالنسيا يجدد عقد هدف ريال مدريد

أعلن نادي فالنسيا الإسباني رسميًا، عن تجديد عقد نجمه الشاب، مع تحسين راتبه ورفع الشرط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *