الرئيسية / آخر الأخبار / مايكل أوين: ريال مدريد سيتخطى أتليتكو ويفوز بالأبطال

مايكل أوين: ريال مدريد سيتخطى أتليتكو ويفوز بالأبطال

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة هامة وحاسمة أمام جاره أتليتكو مدريد بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ستكون مساء الثلاثاء على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية.

كان أتليتكو قد واجه النادي الملكي في دوري الأبطال أخر ثلاث مواسم وخسر فيهم جميعًا وستكون تلك هي المرة الرابعة على التوالي التي نشاهد بها ديربي مدريد.

وفي تصريحات أيقونة الكرة الإنجليزية مايكل أوين لاعب ريال السابق قال: “أعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأقوى للقب هذا الموسم وبالرغم من ذلك ستكون مواجهة صعبة أمام أتليتكو في نصف النهائي”.

وأضاف: “سيعبر ريال من أتليتكو في نصف النهائي ويفوز بالبطولة من جديد، برشلونة وبايرن كانا مرشحان للقب، برسا لديه تشكيلة من اللاعبين الرائعين وكذلك بايرن ولكن لم ينجحا في التأهل”.

وفي الأخير قال: “أتليتكو وصل للنهائي مرتين في أخر ثلاث مواسم وأنا واثق أن جماهير الفريق سعيدة للغاية، خاصة بالأداء الحالي ونجمهم الفرنسي أنطونيو غريزمان”.

يذكر أن الميرنغي قد تأهل على حساب بايرن ميونيخ الألماني بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 6-3، ومن جانب الروخي بلانكوس فقد تأهل الفريق على حساب ليستر سيتي بنتيجة 2-1.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *