الرئيسية / آخر الأخبار / فينغر: لا جديد في تجديد أوزيل وسنقاتل على دوري الأبطال

فينغر: لا جديد في تجديد أوزيل وسنقاتل على دوري الأبطال

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عودة مدافعه الدولي الألماني موصطافي لصفوف الفريق بينما سيغيب غرانيت تشاكا بسبب الإصابة.

وقال فينغر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “موصطافي تعافى من الإصابة وأصبح جاهزاً لمساعدتنا فيما تبقى من الموسم، بينما سيغيب جرانيت تشاكا بسبب الإصابة”.

وأضاف المدرب الفرنسي “أوسبنيا عدا للتدريبات بالأمس، بينما سيغيب لوكاس بيريز في اليومين القادمين بسبب إصابة خفيفة تعرض لها في التدريبات”.

وعما يحدث مع أوزيل، قال فينغر: “أنا آسف لما فعله أوزيل من ركل للباب بعد المباراة، لم يكن هذا بسبب اختبار المنشطات ولكن بسبب الخسارة”.

وأكمل فينغر “حتى الآن لا يوجد أي جديد في تجديد تعاقد أوزيل، ما زلنا في مرحلة التفاوض”.

Arsene Wenger Mesut Ozil

كان مسعود أوزيل قد ركل باب غرفة الملابس بعد خسارة أرسنال أمام توتنهام في الديربي بهدفين نظيفين وهو ما فسره مدربه الفرنسي على أنه كان بسبب اختبار المنشطات.

وأوضح مدرب أرسنال “أنا أمنح كل مسابقة على محمل الجد و الشيء الوحيد الذي فعلته على مر السنين هو المشاركة بلاعبين شباب في  كأس الرابطة.”

وعن علاقته بمورينيو، قال فينغر: “أنا منفتح دائماً للسلام مع الجميع، ليس لدي أي مشكلة مع مورينيو، الأمر أقل من ذلك”.

يستعد أرسنال لاستضافة مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات في مباراة حاسمة لرجال أرسين فينجر من أجل الحفاظ على حظوظهم في التواجد في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وأكمل المدرب الفرنسي “لا أعلم إن كانوا سيلعبون من أجل الدفاع ام لا، لكنهم يتميزون بالصلابة الدفاعية وسيسعون للفوز بكل تأكيد من أجل التواجد ضمن الأربعة الكبار”.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، بينما يتواجد أرسنال في المركز السادس بفارق ستة نقاط عن مانشستر سيتي.

وعن أداء الفريق أمام الكبار، أوضح فينغر “نعم فشلنا في المباريات الكبيرة خصوصاً خارج ملعبنا، وهو ما لم يحدث في الموسم الماضي، الخسارة أمام إيفرتون ومانشستر سيتي على التوالي كانت محبطة لنا، وكانت تنقطة تحول في الموسم”.

أما عن فوز تشامبرلين بجائزة لاعب الشهر في أرسنال، اختتم فينجر “لديه كل الصفات للعب بشكل جيد ، يجب عليه أن يلتزم بمستقبله في النادي وأتمنى أن يجدد عقده هذا الصيف”.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *