الرئيسية / آخر الأخبار / تشيك: مستقبل فينغر في أرسنال لا يمثل مشكلة

تشيك: مستقبل فينغر في أرسنال لا يمثل مشكلة

أكد التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال أن مستقبل فينغر مع الفريق لا يمثل مشكلة، مشيراً لعدم استقرار الإدارة حتى الآن على التجديد لفينغر من عدمه.

وقال تشيك في تصريحات صحفية لسكاي سبورت: “الأمر واضح حتى الآن، فينغر هو مدربنا وسيبقى كذلك حتى نهاية الموسم، وسنرى القرار بعدها، ولكني لا أتوقع أن يتغير موقف المدرب”.

وأكمل حارس أرسنال “لدينا مدرب ناجح، علينا أن نقدم مستويات جيدة ونعمل بجد لنحقق الفوز في المباريات، بقاء المدرب من عدمه الآن لا يمثل أي مشكلة”.

يتواجد أرسنال في المركز السادس حتى الآن بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل أربع مباريات من نهاية الدوري.

وأوضح تشيك “لا أرى أي مشكلة في المدرب أو قرار الرحيل، أنا أبذل الجهد في التدريبات لألعب المباريات، لا أعلم إن كان هذا شعور الجميع أم لا، ولكني لا أنظر إلا لعملي فقط”.

وعن نتائج الفريق، قال تشيك: “إنه أمر محبط لنا جميعاً، دائماً ما نحاول أن نصل لأعلى المستويات، ولكن ما حدث لم يرضينا جميعاً، خصوصاً منذ بداية عام 2017”.

وأكمل تشيك “إنها المرة الأولى منذ 20 عاماً التي قد لا نصل فيها لدوري أبطال أوروبا، الوضع جديد على اللاعبين والمدرب والنادي أيضاً، سنحاول أن نصلح الأمور في المباريات القادمة”.

يستعد أرسنال لاستضافة مانشستر يونايتد غداً على ملعب الإمارات في مباراة قد تكون بمثابة الفرصة الأخيرة لرجال فينغر من أجل محاولة اللحاق بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

goal

شاهد أيضاً

يوفنتوس يخطط لصفقة مجانية من آرسنال

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع نجم فريق آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *