الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا يعترف: أدين لجماهير ريال مدريد بلقب دوري أبطال

موراتا يعترف: أدين لجماهير ريال مدريد بلقب دوري أبطال

اعترف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بأن جماهير ناديه تدين له بلقب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما ساعد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي على إقصاء النادي الملكي من نصف نهائي المسابقة في 2015.

وقضى الإسباني الدولي موسمين في صفوف السيدة العجوز، قبل أن يقرر ريال مدريد تفعيل بند إعادة شراءه مقابل 30 مليون يورو.

وقال موراتا في تصريحات للقناة الرسمي لريال مدريد: “حين غادرت النادي قطعت وعدًا لنفسي بالعودة وأنا أمتلك خبرات أكبر، لأن هذا النادي يمتلك أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “تعرضت للإصابة خلال أول أيامي في يوفنتوس، وغبت عن فترة التحضير للموسم، ولذلك استغللت الوقت لتعلم اللغة الإيطالية، ومشاهدة الأفلام، والقيام ببعض الأمور التي ساعدتني على التأقلم”.

وتابع: “لقد عملت بجهد كبير من أجل التأقلم، وحققنا لقبي الدوري والكأس في أول موسم، وكذلك كنت محبوبًا من الجماهير”.

وتطرق موراتا بعد ذلك للحديث عن مساعدة يوفنتوس في الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي نسخة 2015 من دوري أبطال أوروبا، عبر تسجيل هدف قتل أحلام الملكي في التأهل.

وقال الدولي الإسباني: “الأمر كان قدرًا، وعانيت كثيرًا بسبب هذا الهدف، حيث كنت أتمنى التسجيل في شباك أي فريق ما عدا ريال مدريد، وهناك دين علي بسبب هذا الأمر”.

واقترب ريال مدريد ويوفنتوس من المواجهة في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن الملكي من الفوز على جاره أتليتكو مدريد بنتيجة 3-0، بينما فاز البيانكونيري خارج ملعبه على موناكو بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

صفقة ريال مدريد المُنتظرة “لم تُحسم بعد” وبرشلونة يدخل خط المفاوضات :

نفى رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفيربليت الأرجنتيني ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية بالأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *