الرئيسية / آخر الأخبار / بولت يكشف عن طموحاته الكروية

بولت يكشف عن طموحاته الكروية

يبدو أن الجامايكي يوسين بولت، أسرع رجل في العالم، وبعدما تمكن من تحطيم العديد من الأرقام القياسية في سباقات الركض، قد قرر أن يصبح لاعب كرة قدم.

ومن المتوقع أن يعتزل العداء الجامايكي سباقات ألعاب القوى في أوت المقبل بعد بطولة العالم التي ستقام في لندن، خاصة بعد حصد ثمان ميداليات أوليمبية و11 لقب عالم، وثلاثة أرقام قياسية عالمية.

وشدد بولت أكثر من مرة على رغبته في احتراف كرة القدم، ويبدو أنه عازم على أن يصبح ضمن أفضل لاعبي العالم.

وقال بولت في تصريحات لمجلة “سو فوت” الفرنسية: “لدى طموح بأن أصبح ضمن أفضل 50 لاعب في العالم، وذلك سيحدث إذا أتيحت لي فرصة اللعب بانتظام”.

وأضاف: “أريد أن ألعب كمهاجم، وأكون قادرًا على تسجيل 20 هدف على الأقل في كل موسم، أتمنى أن أحصل على فرصة لعب كرة القدم على أعلى المستويات”.

وأكد بولت على أنه من محبي كرة القدم منذ سنوات طويلة، كما أن تحدث مع عدد من الأندية حول ضمه لصفوفها، لكن دون التوصل لاتفاق مع أحدها حتى الآن.

وقام الجامايكي في سبتمبر الماضي بالتدرب في نادي بروسيا دورتموند الألماني، لكن النادي الألماني لم يفصح عن طبيعة التدريبات.

واختتم بولت تصريحاته قائلًا: “كرة القدم لعبة تتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا، وأنا لم أعد صغيرًا بما يكفي، لكن أعتقد أنني قادر على العطاء لأربع سنوات مقبلة”.

شاهد أيضاً

بعض التعقيدات الإدارية تؤجل ظهور فيكتور لكحل مع الخضر :

رغم أنه كان مرشحا بقوة لتدعيم الخضر إلا أن فيكتور لكحل لاعب لوهافر الفرنسي لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *