الرئيسية / آخر الأخبار / هيريرا: نحن ندافع عن اسم مانشستر يونايتد

هيريرا: نحن ندافع عن اسم مانشستر يونايتد

أكد الدولي الأسباني أندير هيريرا متوسط ميدان مانشستر يونايتد أن الفريق لا يملك أي أعذار من أجل القتال في كل مباراة في البريميرليغ والدوري الأوروبي.

كان المدرب البرتغالي جوزي مورينيو قد اقترح التركيز على الدوري الأوروبي كهدف أول في الموسم قبل أربعة أسابيع من نهاية المسابقة.

وقال هيريرا في تصريحات صحفية: “نعلم أن أرسنال فريق كبير ويملكون أكثر من لاعب لديهم القدرة على تغيير مسار المباريات، ولكنها جاهزون تماماً للفوز وهي الطريقة الوحيدة التي يجب أن نواجههم بها”.

وأكمل لاعب الوسط الأسباني “إذا خسرنا أمام أرسنال، سيكون لدنيا مباراة نهائية أمام سيلتا فيغو، ثم مباراة أخرى نهائية أمام توتنهام، سيستمر الموسم بنفس الطريقة حتى النهاية”.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق أربعة نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، بينما ينتظر الفريق مباراة الإياب يوم الخميبس المقبل امام سيلتا فيجو على ملعب أولد ترافورد بعد الفوز ذهاباً في أسبانيا بهدف نظيف.

وأوضح هيريرا “لدينا العديد من الإصابات، ولكن نجح أكثر من لاعب من العودة، علينا أن نتحلى بالروح المطلوبة وأن نعمل بجد فيما تبقى من الموسم، نركز في الوصول لدوري أبطال أوروبا وتحقيق بطولة الدوري الأوروبي أيضاً”.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة صعبة أمام أرسنال اليوم على ملعب الإمارات في قمة مباريات الأسبوع الـ36.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *