تسعى إدارة إنتر ميلان الإيطالي بقوة للتعاقد مع مدرب جديد وتضع على قائمتها كل من أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لتشيلسي الإنجليزي وديجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الإسباني.

وكما ذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح الإثنين فإن الإدارة الصينية الجديدة قد تعرض على المدرب الجديد 15 مليون يورو سنويًا من أجل قيادة الفريق.

ويأتي ذلك بعد تراجع مستوى النادي كثيرًا هذا الموسم حيث أنه بالفترة الحالية يعاني من النتائج السيئة في الدوري ونجح فقط بحصد نقطتين في الـ11 مباراة الأخيرة.

من جانب المدرب الإيطالي كونتي فهو يسير على الطريق الصحيح مع البلوز هذا الموسم ويقترب كثيرًا من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ولكن بعض الصحف قد أكدت أنه غير سعيد بالتواجد في العاصمة لندن وربما يرغب في الرحيل بالصيف.

بينما يخوض سيميوني موسم متواضع مع الروخي بلانكوس حيث أبتعد عن المنافسة على الدوري الإسباني كما خسر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار ريال مدريد بثلاثية نظيفة مما يجعل خروجه من البطولة شبه محسوم.

وكانت الكثير من التقارير قد أكدت أن ديجو سيرحل عن فريق العاصمة مدريد بالصيف المقبل ولكنه يخوض العديد من المفاوضات مع الكثير من الأندية أبرزها تشيلسي.

goal