الرئيسية / آخر الأخبار / ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع ظهير أتليتكو

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع ظهير أتليتكو

أكدت عدد من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد نجح في سباق ضم اللاعب ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لنادي أتليتكو مدريد، والمعار لنادي ألافيس.

ووفقًا لصحيفتي “ماركا” و”موندو ديبورتفيو” الإسبانيتين، فإن هيرنانديز عبر الكشف الطبي بنجاح تمهيدًا لانضمامه لصفوف النادي الملكي، وأن ريال مدريد سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتليتكو مدريد.

وحاول نادي برشلونة بشدة التعاقد مع اللاعب في الأيام الأخيرة، ومحاولة إقناعه بارتداء قميص البلوجرانا، لكن رغبة هيرنانديز في اللعب مع ريال مدريد أنهت الأمور لصالح النادي الملكي.

وأجرى اللاعب الكشف الطبي في إحدى العيادات الخاصة بالنادي الملكي، وعبره بنجاح، ولا يتبقى لانضمامه لصفوف ريال مدريد سوى توقيع العقود.

وسيقوم ريال مدريد بإيداع 24 مليون يورو في خزائن الاتحاد الإسباني، وهي قيمة فسخ عقد ثيو هيرنانديز مع أتليتكو مدريد، مما سينهى اتفاقية عدم شراء اللاعبين بين الناديين.

ومن المرجح أن يلعن ريال مدريد عن التعاقد مع ثيو هيرنانديز بشكل رسمي بعد المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، والتي سيلعب فيها ألافيس أمام برشلونة في السابع والعشرين من مايو الحالي.

شاهد أيضاً

والكوت يجتاز الاختبار الطبي في إيفرتون

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب آرسنال، ثيو والكوت، اجتاز الاختبارات الطبية، اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *