الرئيسية / آخر الأخبار / سباليتي: الدفع بتوتي أمام ميلان إهانة لأسطورته

سباليتي: الدفع بتوتي أمام ميلان إهانة لأسطورته

نجح نادي روما في الفوز على مضيفه ميلان بالجولة الـ35 من الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1 على ملعب سان سيرو بعد أن تألق الذئاب منذ الدقائق الأولى.

كان المهاجم البوسني إيدن دجيكو قد سجل الهدف الأول بالدقيقة 8 ثم أضاف الهدف الثاني بالدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0، ونجح ستيفان شعراوي في تسجيل الثالث بالدقيقة 78 وجاء الرابع من دي روسي بالدقيقة 87.

وفي تصريحات المدرب سباليتي بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة قال: “قدمنا مباراة جيدة وتمكنا من تحقيق رقم قياسي بالفوز للمرة السادسة على التوالي خارج ملعبنا، الهدف الثالث قد تأخر قليلًا ولكن حققنا المطلوب”.

وبالحديث عن عدم الدفع بالقائد توتي قال: “دائمًا يتحدث الجميع عن ذلك وأعتقد أن الأمر أصبح سخيفًا، لن يكون أمر جيد أن أدفع به ليلعب 5 دقائق في المباراة، هذا سيكون إهانة لأسطورة مثل توتي”.

وأضاف: “الناس تعتقد أننا أعداء وهذا غير جيد، فرانشيسكو دائمًا ما يقدم أداء جيد ويقاتل في التدريبات ولكن علي أن أفكر بالأفضل للفريق”.

وفي الأخير قال: “نعمل جيدًا لنقدم أفضل ما لدينا في كل مباراة والآن سنضع كل التركيز على المباريات القادمة”.

يذكر أن روما يتواجد الآن في المركز الثاني بترتيب الدوري حيث يمتلك 78 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث نابولي الذي يمتلك 77 نقطة.

goal

شاهد أيضاً

صفقة ريال مدريد المُنتظرة “لم تُحسم بعد” وبرشلونة يدخل خط المفاوضات :

نفى رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفيربليت الأرجنتيني ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية بالأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *