الرئيسية / آخر الأخبار / ميلان يؤكد عدم رغبته في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

ميلان يؤكد عدم رغبته في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

أكد ماسيمليانو ميرابيلي المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي أن الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لا يعد أحد أهداف الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الدولي الإسباني بالانتقال إلى ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل كبير في موسمه الأول بعد العودة من يوفنتوس إلى ريال مدريد.

وتواجد ميرابيلي في العاصمة الإسبانية، مدريد، الأسبوع الماضي لمشاهدة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتليتكو، لتخرج شائعات تربط بين تواجده وصفقة محتملة تنقل موراتا إلى الروسونيري.

وقال المدير الرياضي لميلان في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد ذهبت إلى مدريد لمشاهدة المباراة وليس موراتا، إنه ليس محل اهتمام لنا في ميلان”.

وأضاف: “نمتلك تشكيلة شابة وجيدة، ولدينا عدد من اللاعبين المعارين الذين سيعودون إلى أنديتهم، ونعرف جيدًا أن علينا التعاقد مع لاعبين يحسنون من التشكيلة الحالية”.

واختتم ميرابيلي تصريحاته قائلًا: “نحن مهتمون بعدد من اللاعبين لكن من المبكر الحديث عن الأمر، حين تبدأ فترة الانتقالات، سنقوم بالتصرفات التي نريدها”.

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *