الرئيسية / آخر الأخبار / صيف ناري في انتقالات المدربين لأندية إيطاليا

صيف ناري في انتقالات المدربين لأندية إيطاليا

أكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية على أن عدد من كبار أندية السيرى آ تنوي تغيير مدربيها في الموسم المقبل، خاصة روما وميلان وإنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة الإيطالية العريقة إلى أن سلسلة تغيير المدربين ستكون معقدة أكثر من المعتاد خلال الصيف الجاري، خاصة مع تواجد عدد من المدربين مرشحين للخروج من أنديتهم بعد نهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن المدرب الإيطالي المخضروم روبيرتو مانشيني مرشح بقوة لقيادة اي سي ميلان، وأن الإدارة الصينية الجديدة ستفعل كل ما في وسعها للتوقيع معه.

ويأتي هذا بعدما تعقد وضع المدرب الحالي للروسونيري فينشينزو مونتيلا، بعد النتائج المخيبة للفريق في الأسابيع الأخيرة لمسابقة الدوري وابتعاده عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وفي المقابل فإن مونتيلا قد يصبح المدرب المثالي بالنسبة لنادي روما، خاصة وأنه سبق له تمثيل الجيالوروسي كلاعب، وكذلك أشرف على تدريبه في بداية مسيرته كمدير فني.

أما لوتشيانو سباليتي المدير الفني الحالي لنادي روما، والذي ينتهى تعاقده مع الذئاب بنهاية الموسم الحالي، فإنه وعلى الرغم من عدم تأكيده للأمر، إلا أنه ينوى بقوة الرحيل عن نادي العاصمة.

وترى “كوريري ديلو سبورت” أن سباليتي سيكون هدف إدارة انتر ميلان، خاصة مع الصعوبات التي تواجهها في التعاقد مع واحد من الثنائي أنطونيو كونتي ودييجو سيميوني.

شاهد أيضاً

ليمار يتجاهل عمالقة إنجلترا

كشفت تقارير صحفية أن نجم الدوري الفرنسي، صرف النظر عن فكرة اللعب في “البريميرليغ”، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *