الرئيسية / آخر الأخبار / فضائح في مانشستر يونايتد.. وكيل بوجبا حصل على 41 مليون وفيرجسون رفض التعامل معه

فضائح في مانشستر يونايتد.. وكيل بوجبا حصل على 41 مليون وفيرجسون رفض التعامل معه

يبدو أن أصداء انتقال الثنائي بول بوغبا وزلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد مازالت مستمرة بعد اقتراب مرور عام تقريبًا على التوقيع مع الثنائي.

حيث واصل موقع “فوتبول ليكس” نشر تسريبات من عقود الثنائي مع مانشستر يونايتد، والتي أوضحت أن الفريق قام بدفع أكثر مما أعلن عنه في وسائل الإعلان.

وأشار الموقع إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش يحصل على راتب إسبوعي مع مانشستر يونايتد يصل إلى 365,640 ألف إسترليني أي ما يقارب من 19 مليون إسترليني في العام، بالإضافة إلى حصوله على 2.8 مليون إسترليني كإضافات.

وكان يوجد بند في عقد اللاعب مع يونايتد يسمح له بتوقيع عقد لموسم جديد في حالة المشاركة في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي، ولكن مسيرته توقفت عند 27 مباراة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمام اندرلخت في الدوري الأوروبي.

وتابع الموقع في تسريباته أن بول بوغبا يحصل على راتب إسبوعي يصل إلى 165 ألف إسترليني أي ما يقارب من 8.6 مليون إسترليني في العام، مع إضافات سنوية تصل إلى 3.4 مليون إسترليني.

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل من المتوقع أن يزيد راتب اللاعب بمعدل 1.8 مليون إسترليني في الموسم الواحد وارتفاع النسبة من الإعلانات من 2.8 إلى 3.1 مليون إسترليني، وزيادة الإضافات إلى 3.5 مليون إسترليني.

وأضاف التقرير أن وكيل اللاعبين مينو رايولا حصل على ما يقارب من 41 مليون إسترليني كعمولة من قيمة صفقة انتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد، وهي الصفقة الأعلى في التاريخ والتي وصلت إلى 89 مليون إسترليني.

وأخيرًا أكد التقرير أن راتب بوغبا سيزيد في حالة تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى فإن صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أكدت أن السير أليكس فيرغسون رفض مسبقًا التعامل مع وكيل اللاعبين مينو رايولا وذلك لتدخله في شئون اللاعبين، ومن الواضح أن فيرغسون كان لديه وجهة نظرفي ذلك، حيث أن الفريق يحتل المركز الخامس في الدوري وغير مضمون تأهله إلى دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

أوباميانغ في طريقه للانضمام إلى آرسنال

ات النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني في طريقه للانضمام إلى فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *