الرئيسية / آخر الأخبار / كوتينيو يوافق على الانتقال إلى برشلونة

كوتينيو يوافق على الانتقال إلى برشلونة

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني تمكن من الوصول لاتفاق مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كوتينيو اتفق مع إدارة برشلونة على الانتقال إلى النادي الكاتلوني، ولكن في نفس الوقت النادي الإسباني لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع ليفربول.

وتابع التقرير أن كوتينيو هو الآخر لم يتناقش مع ليفربول حول الانتقال، وأنه ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل الحديث مع الريدز حول رغبته في الانتقال.

وأضاف التقرير أن ليفربول سيطلب ما يقارب من 90 مليون يورو كبداية للتفاوض من أجل كوتينيو، وستحاول إدارة برشلونة أن تدفع كوتينيو للضغط على ليفربول من أجل تخفيض المبلغ المطلوب لبيعه، مستغلين رغبة اللاعب نفسه في الرحيل، خاصة بعد التأكيدات للاعب بالحصول على مكان أساسي في تشكيلة البلوجرانا.

يذكر أن كوتينيو يعد واحد من أهم اللاعبين مع يورجن كلوب مدرب ليفربول في الموسم الحالي، حيث أنه تمكن من المشاركة في 34 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، وأحرز خلالهم 111 هدف وتمكن من صناعة ثمانية أهداف آخرين.

شاهد أيضاً

إصابة براهيمي معقدة وقد يحتاج لعملية جراحية :

كشفت بعض التقارير يوم أمس، أن إعفاء لاعب الخضر ياسين براهيمي من لقاء الطوغو بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *