الرئيسية / آخر الأخبار / فلامينغو يغلق الباب أمام ريال مدريد ويصعد فينيسيوس جونيور للفريق الأول

فلامينغو يغلق الباب أمام ريال مدريد ويصعد فينيسيوس جونيور للفريق الأول

أعلن نادي فلامينجو البرازيلي أن مهاجمه فينيسيوس جونيور، والذي تردد أن ريال مدريد عرض 45 مليون يورو لضمه، سيتم تصعيده للفريق الأول للمشاركة في الدوري المحلي الذي ينطلق هذا الأسبوع.

ونقلت وكالة الانباء الاسبانية مساء اليوم عن المدير التنفيذي لقطاع كرة القدم في فلامينغو، رودريغو كايتانو، قوله إن اللاعب (16 عاما) سيبدأ التدريبات مع الفريق الأول الخميس المقبل حيث يستهل فلامينجو مشواره في الدوري البرازيلي السبت بلقاء أتلتيكو مينيرو على ملعب ماراكانا.

وكان مدرب الفريق الأول زي ريكارد هو من طلب بتعزيز الفريق باللاعب الصاعد الذي كان يلعب في فريق تحت 17 عاما بالنادي وبرز في مباراة الأحد الماضي وسجل هدفين وصنع اثنين آخرين وانتهت المباراة بالفوز 4-0 على فلومينينسي في بطولة القطاع.

وكانت الصحافة الاسبانية والبرازيلية قد نشرت مؤخرا أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع إدارة النادي البرازيلي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 45 مليون يورو، وأن المهاجم الشاب يستطيع التوجه لإسبانيا بعد مونديال روسيا 2018 لأنة سيكمل 18 عاما في 12 جويلية من العام المقبل.

وطلبت العديد من الأندية اللاعب الشاب العام الماضي بعد تألقه في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم تحت 17 عاما والتي توج بها منتخب بلاده واختير افضل لاعب في البطولة.

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز لجوفنتوس:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *