الرئيسية / آخر الأخبار / التسريبات تتواصل.. شركة سعودية تمنح رونالدو مليون يورو للعمل 4 ساعات

التسريبات تتواصل.. شركة سعودية تمنح رونالدو مليون يورو للعمل 4 ساعات

بعد أيام قليلة من تسريبات بوغبا ووكيله مينو رايولا، تتواصل الأنباء عن المبالغ الخيالية التي يحصل عليها نجوم كرة القدم بفضل الشروط الجزائية وعقود الدعايا.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل جديدة عن الأرباح التي يحصل عليها واحد من أكبر نجوم اللعبة في الفترة الحالية وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت أن شركة “السعودية للاتصالات” وقعت اتفاقية مع رونالدو في 2013 قيمتها حوالي مليون يورو للحصول على خدماته لمدة نصف يوم عمل.

وأوضحت أن الشركة اتفقت مع رونالدو على دفع هذا المبلغ في كل مرة يتم التعاون بينهما لفترة تصل أربع ساعات ونصف فقط لأهداف دعائية.

ويقتصر الأمر على خضوع رونالدو لجلسة تصوير مع منتجات الشركة وعرض خدماتها، بالإضافة لتوقيع على خمس قمصان وذكر إسم السعودية للاتصالات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم القيمة المالية للصفقة مقارنة بمدة عمل رونالدو إلا أنه منع الشركة من استغلال إسمه خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعلى جانب آخر وفي 2015 قامت إحدى الشركات التابعة لخورخي مينديز وكيل رونالدو، بحصر قيمة اللاعب السوقية إلى 190 مليون جنيه إسترليني.

ولم تتوقف التسريبات عند رونالدو بل وصلت أيضا لأنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الذي انتقل من موناكو في 2015 بـ42 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لـ”ديلي ميل” فإن القيمة النهائية التي ستصل لها الصفققة هي 67 مليون في 3 حالات، الأولى تسجيله 25 هدف بالدوري الانجليزي وهو ما تم تحقيقه، ثم الوصول إلى 25 مباريات دولية مع فرنسا “امامه 10 مباريات متبقية”، بالإضافة لدخوله ضمن ترشيحات الفيفا الأولية لأفضل لاعب في العالم.

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *