الرئيسية / آخر الأخبار / بعد الإخفاق الأوروبي..أتليتكو مدريد يخطط لثورة في سوق الانتقالات

بعد الإخفاق الأوروبي..أتليتكو مدريد يخطط لثورة في سوق الانتقالات

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أتليتكو مدريد يحاول التعاقد مع عدد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحسين جودة الفريق بأعلي صورة ممكنة.

واقترب الفرنسي أنطوان غريزمان نجم الروخي بلانكوس من الرحيل عن الفريق، حيث يسعي مانشستر يونايتد منذ فترة للتعاقد معه، وفي حالة رحيله فإن أتليتكو مدريد سيدخل بقوة لتجديد دماء الفريق.

ووفقًا لصحيفة “إندبندنت” الإنجليزية، فإن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي يعد أحد أبرز الأسماء على قائمة انتدابات أتليتكو، خاصة بعد عودته للتألق خلال الشهور الأخيرة، وتسجيل سبعة أهداف في عشر مباريات، ليساعد ليستر على التواجد في النصف الأول من ترتيب فرق البريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتليتكو مدريد يسعى كذلك للتعاقد مع النجم التشيلياني أليكسي سانشسيز لاعب أرسنال، خاصة بعد مشاكل تجديد تعاقده مع الجانرز، واحتمالية رحيله في نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن الثنائي إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، والإسباني ألفارو موارتا مهاجم ريال مدريد يعدان كذلك من الأسماء المرشحة للانتقال إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ولن يتمكن أتليتكو من التحرك في سوق الانتقالات خلال الصيف بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلا في حالة قبول الاستئناف المقدم من النادي عليها.

شاهد أيضاً

والكوت يجتاز الاختبار الطبي في إيفرتون

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب آرسنال، ثيو والكوت، اجتاز الاختبارات الطبية، اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *