الرئيسية / آخر الأخبار / حكم نهائي الأبطال .. متهرب من الضرائب و “وش السعد” على ريال مدريد

حكم نهائي الأبطال .. متهرب من الضرائب و “وش السعد” على ريال مدريد

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن أن الحكم الألماني فيليكس بريتش هو من سيدير مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني.

وسبق لصاحب الـ41 عاما خلال مسيرته التي بدأت عام 2004 أن أدار 3 مباريات ليوفنتوس و6 مباريات لريال مدريد واللذان سيتواجهان يوم 3 جوان المقبل على ملعب الألفية بمدينة كارديف الويلزية.

وخلال المباريات التي أدارها  ليوفنتوس فاز البيانكونيري في مباراتين على مانشيستر سيتي وبورتو بينما خسر أمام أتليتكو مدريد، وخلال هذه المباريات تحصل لاعبو اليوفي على 7 بطاقات صفراء بينما لم يتحصل البيانكونيري على ركلات جزاء له أو عليه أو بطاقات حمراء.

على الجانب الأخر في المباريات التي أدارها لريال مدريد فاز الفريق الملكي على أتليتكومدريد،كوبنهاغن، أبويل وتوتنهام هوتسبير، بينما  تعادل الميرينجي مع مانشيستر يونايتد وايسي ميلان، فيما تحصل الفريق الأبيض على 9 بطاقات صفراء، وركلتي جزاء واحدة له وأخرى عليه.

ومن المعلومات الغريبة عن بريتش – الذي يعمل في الأصل محاميا – أنه في عام 2011 كان قيد التحقيق في قضية تهرب ضريبي وتم تفتيش منزله، بينما قام بتأليف كتاب بعنوان “إمكانيات وحدود الدعم المجتمعي للرياضة الاحترافية من منظور قانوني”.

شاهد أيضاً

محرز يتحرر، يتصدر عناوين الصحف وموقع السيتي يشيد به

لم يمر التألق الكبير الذي ظهر به نجم المنتخب الوطني رياض محرز لاعب نادي مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *